كيف أحافظ على رشاقتي بعد الرجيم

 ميزة من مميزات الجمال ان يكون جسمك رشيق وجميل .. وهذه الميزة تسعى كثير من النساء إلى تحقيقها  سواء بزيادة الوزن  أو من خلال اتباع حمية غذائية ولكن عند الوصول إلى الجسم الرشيق اليكي عزيزتي كيف أحافظ على رشاقتي بعد الرجيم .

الوجبات السريعة

كيف أحافظ على رشاقتي بعد الرجيم للمجافظه على جسمك بعد الرجيم يجب عليكي الإبتعاد عن الوجبات السريعة ..لانها مليئة بالدهون أو يمكنك التقليل من تناولها .. حيث أثبتت الدراسات التي أجريت في أمريكا أن زيادة الوزن لها ارتباط وثيق بتناول الوجبات السريعة ..كما للوجبات السريعه اضرار كثيرللجسم منها تتصلب الشرايين وأمراض القلب .
وجبة العشاء
توجد الكثير من الدرسات تثبت بأن تناول الطعام في وقت متأخر قبل النوم يؤدي إلى زيادة الوزن اي السمنه والخمول والإرهاق والإكتئاب وخصوصا الوجبات الدسمة والمليئة بالدهون ..لذا يجب عليك التقليل من تناولك من وجبة العشاء اي وجبة عشاء خفيفة كتناول بعض السلطات أو الفواكه حتى تحافظي على رشاقتك بعد الرجيم.
تناول الفاكهة
يجب عليكي بعد الانتهاء من الرجيم للحفاظ على وزنك تناول الفاكهة لان تحتوي الفاكهة على نسبة من المياه والألياف والتي من شأنها أن تعطيك إحساسا بالشبع وقلة الجوع .
التمارين الرياضية
التماريين الرياضية مجهود جسدي يبذل للحفاظ على رشاقة الجسم .. وهي من أهم الأسباب للحفاظ على جسم رشيق وجميل وذو مظهر لائق حاول أن تقضي حاجاتك مثلا بالمشي إلى أماكن التسوق أو الأسواق بدلا من استخدام مركبتك أو وسائل النقل الأخرى ..  وممارسة التمارين الرياضية الصباحية أو ممارسة العاب رياضية معينة ككرة القدم أو السلة او التنس .

اترك رد