كيفية جعل الضحكة جذابة

 الابتسامة والضحكة حقيقية ..  في حين أنه ومن الصعب القيام بذلك عند الشعور بالغضب أو التعب الشديد مما يجعلها وهمية .. ومن المعروف بأن الضحكة أو الابتسامة الحقيقية أصعب بكثير من الوهمية ..  لذلك يجب تجنبها عند الشعور بعدم الراحة اليكم كيفية جعل الضحكة جذابة 

الابتسامة بالعينين
الابتسامة بالعينين هي اجمل انواع الابتسامة .. فحتى العينين تبتسم وتحزن أيضا .. فللعيون لغة كاملة تختلف عن اللغة التي نعرفها ..  فأحيانا .. يكون الموقف لا يستدعي الابتسامة .. لذلك يكفي بجعلها تصدر من العينين .
الابتسامة  
التدرب على الابتسامة بشكل دائم ..  قد تبدو هذه النقطة غريبة ولكن حتى الابتسامة تحتاج إلى التدريب لتبدو جذابة وجميلة .. ويتم ذلك عن طريق النظر إلى المرآة لرؤيتها وملاحظة أي شيء يحتاج إلى التعديل فيها ..  فالقيام بها بطريقة صحيحة وجميلة يعمل على جذب الجميع إلى الشخص .
نظافة الاسنان 
الاسنان هي مظهر الوجة عند الابتسامة تظهر الاسنان فيجب المحافظة على نظافة الأسنان ..  فمن المهم أن يمتلك الشخص أسنانا نظيفة وصحية عند تحدثه وابتسامه لغيره .. فلن يرغب أي شخص بمعرفة الوجبة التي تناولها غيره عن طريق رؤية بقاياها بين الأسنان ..  لذلك يجب القيام بتنظيفها جيدا وبشكل دوري بالفرشاة والخيط .

اترك رد