طرق تبييض الأظافر

الاظافر اجمل ما في اليد فيجب عليكي عزيرتي الحفاظ على صحة وجمال الأظافر للحصول على مظهر جذاب .. ولأن الأظافر جزء حساس في الجسم فإنه يلزمها عناية خاصة ..  ومنتظمة لكي تبدو دائما صحية وجذاب .. وهذا ما يتطلب الاهتمام بها لتكون دوما في صحة جيدة ..  ويمكن معرفة ما إذا كانت الأظافر بصحة جيدة عندما يكون لونها ورديا ..  اليكم طرق تبييض الأظافر 

الفحم 
ان الفحم مفيد جدا للتبيض الاظافر و طحن القليل من الفحم حتى يصبح ناعما ..  ووضع ملعقتين من الخل ..  وملعقتين من عصير الليمون .. وخلط المواد حتى تتكون لدينا عجينة طرية يتم وضعها على الأظافر وما حولها لتنسيق لون الحواف كذلك .
المعجون الاسنان 
للتبيض الاظافر يجب عليك وضع الأظافر بمعجون الأسنان لمدة 5 دقائق من ثم تنظيفها بالفرشاة والماء الدافئ ..
الفحم والخل 
اطحني القليل من الفحم حتى يصبح ناعما ..  ووضع ملعقتين من الخل ..  وملعقتين من عصير الليمون، وخلط المواد حتى تتكون لدينا عجينة طرية يتم وضعها على الأظافر وما حولها لتنسيق لون الحواف .
بيكربونات الصوديوم
دلك الأظافر بمسحوق بيكربونات الصوديوم مع القليل من الماء لتكوين عجينة لينة لا تزول بسهولة عن الأظافر من ثم تنظيفها بفرشاة أسنان، ويفضل تخصيصها للأظافر وعدم استعمالها للأسنان .
عصير الليمون
للحصول على الاظافر جميله بيضاء .. انقع الأظافر بالقليل من عصير الليمون الطبيعي المضاف له نصف ملعقة من الملح لمدة 10 دقائق للحصول على الأظافر المطلوبة .
محلول كريمي 
ضعي اليدين بمحلول كريمي مكون من الماء الدافئ ومرطب للجلد ..  ونقع اليدين لمدة 10 دقائق لإعادة الحيوية للأظافر .. ومن ثم تقليمها وبردها بالطريقة الصحيحة.

اترك رد